الشكاوي والاقتراحات
آليه الشكاوي واالقتراحات:
نضع في مركز نوى للتدريب ، عمالؤنا على رأس اهتماماتنا و أولوياتنا ، لذلك
نسعى لتقديم خدمات ذات جودة عالية المستوى من أجل تلبية احتياجاتهم بما ينسجم مع األنظمة والتدريبات.
ويسعدنا التجاوب مع أي من الشكاوى أو االقتراحات أو طلب معاودة االتصال في أقرب وقت،
بخدمتكم عبر وسائل التواصل التالية:
قنوات التواصل الخاصة بمركز نوى للتدريب:
رقم الهاتف الثابت : 0112708886
أرقام الجوال للتواصل أو الواتس آب : 0504910114 - 0555402886
البريد الالكتروني: info@nawa.edu.sa - Care@nawa.edu.sa
آلية التعامل مع الشكاوي:
1- يتم تقديم الشكوى من خالل القنوات المتاحة مع ضرورة ذكر البيانات المطلوبة وأرقام التواصل.
2- يتم تسجيل الشكوى وإحالتها إلى االدارة المعنية.
3- يقوم فريق مختص باالستفسار عن الشكوى من خالل التواصل مع مقدم الشكوى خالل 24 ساعة من تقديم الشكوى.
4- يتم حل المشكلة واتخاذ اإلجراءات الالزمة حال ثبوت صحة الشكوى ، والتواصل مع مقدم الشكوى وإبالغه بما تم لحل الشكوى.
5- تقوم اإلدارة باالتصال هاتفيا.
6- يتم إجراء مراجعة منتظمة لكافة الشكاوى وتحليلها ودراستها، وبيان فرص التحسين والتطوير
المتصلة بها ومتابعتها مع وحدات العمل المعنية بتلك الفرص من قبل إدارة المركز.
آلية التعامل مع المقترحات:
1- يتم تقديم المقترح من خالل القنوات المتاحة مع ضرورة ذكر البيانات المطلوبة وأرقام التواصل.
2- يتم تسجيل المقترح وإحالته إلى اإلدارة المعنية.
3- يتم التواصل مع مقدم المقترح إذا تطلب األمر للحصول على تفاصيل إضافية للمقترح.
4- يتم دراسة إمكانية تطبيق المقترح من قبل ادارة المعنية، ومن ثم تنفيذه في حال كان مناسبا ويحقق أهداف المركز .
5- يتم التواصل مع مقدم المقترح لشكره .
الجهات المعنية :
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
اتصل الرقم الموحد : 011289664
شبكات التواصل االجتماعي: as_tvtcweb@
مركز خدمة العملاء.
تواصل معنا | معا نرتقي sa.gov.tvtc
المركز الوطني للتعليم اإللكتروني
اتصل بنا الرقم الموحد : 920015991
شبكات التواصل االجتماعي :care_NeLC @NCEL_SA@
الدعم الفني: nelc.gov.sa